رئيس سلطة تنظيم الإشهار يلتقي رئيسة وأعضاء مكتب اتحاد إعلاميات موريتانيا

رئيس سلطة تنظيم الإشهار يلتقي قيادات اتحاد إعلاميات موريتانيا لمناقشة واقع المرأة الإعلامي وتعزيز التعاون.
اقرأ الخبر كاملاً في تجكجة انفويفتح في علامة تبويب جديدةرئيس سلطة الإشهار يلتقي اتحاد الإعلاميات
اجتمع رئيس سلطة تنظيم الإشهار، جينغ آمادو بوبو فاربا، مع مكتب اتحاد النساء الإعلاميات الموريتانيات. ناقش الاجتماع تعزيز حضور المرأة في مجالي الإعلام والإشهار ومناقشة التحديات التي تواجههن.
المصادر التي تناولت الخبر
مصادر أخرى تناولت هذا الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.







