الرئيس الغزواني يوجه الوزراء بقضاء العطل داخل البلاد

وجه الرئيس الغزواني الحكومة والمسؤولين والمواطنين لقضاء العطل الصيفية داخل البلاد لدعم السياحة الداخلية وتنشيط الاقتصاد الوطني.
اقرأ الخبر كاملاً في كنكوصه اليوميفتح في علامة تبويب جديدةدعوة الرئيس لقضاء العطل في موريتانيا
جدد الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني دعوته للحكومة والمسؤولين وكبار الموظفين والمواطنين لقضاء عطلهم داخل البلاد. يهدف هذا التوجيه إلى دعم الاقتصاد المحلي وتنشيط السياحة الداخلية وتعزيز الارتباط بالوطن.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











