رئيس الجمهورية يوجه الوزراء وكبار المسؤولين لقضاء عطلهم السنوية داخل البلاد

وجه الرئيس الموريتاني الوزراء وكبار المسؤولين بقضاء عطلهم السنوية داخل البلاد لترشيد الإنفاق وتشجيع السياحة المحلية.
اقرأ الخبر كاملاً في الأخبار ميديايفتح في علامة تبويب جديدةدعوة الرئيس لقضاء العطل في موريتانيا
جدد الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني دعوته للحكومة والمسؤولين وكبار الموظفين والمواطنين لقضاء عطلهم داخل البلاد. يهدف هذا التوجيه إلى دعم الاقتصاد المحلي وتنشيط السياحة الداخلية وتعزيز الارتباط بالوطن.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











