الرئيس الموريتاني يجدد الدعوة إلى قضاء العطل في الداخل

الرئيس الموريتاني يجدد دعوته لقضاء العطل محليًا لتنشيط السياحة والاقتصاد الوطنيين وتعزيز الروابط الاجتماعية.
اقرأ الخبر كاملاً في Sahara Medias FRيفتح في علامة تبويب جديدةالرئيس يدعو إلى السياحة الداخلية
جدد الرئيس محمد ولد الغزواني دعوته للمسؤولين الحكوميين وكبار الموظفين والمدنيين لقضاء عطلاتهم السنوية داخل موريتانيا، وذلك بهدف تنشيط السياحة الداخلية ودعم الاقتصاد الوطني.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










