غزواني يدعو إلى قضاء العطل داخل البلاد دعماً للسياحة المحلية

وجه الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني الوزراء والمسؤولين والمواطنين إلى قضاء العطل والإجازات داخل موريتانيا، في إطار تشجيع السياحة الداخلية وتعزيز الاستفادة من المقومات السياحية والثقافية الوطنية.
اقرأ الخبر كاملاً في الحوادث إنفويفتح في علامة تبويب جديدةدعوة الرئيس لقضاء العطل داخل موريتانيا
جدد الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني دعوته للمسؤولين الحكوميين وكبار الموظفين والمواطنين لقضاء عطلهم السنوية داخل البلاد. ويهدف هذا التوجيه إلى تنشيط السياحة الداخلية ودعم الاقتصاد الوطني وتعزيز الارتباط بالوطن.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











