الرئيس غزواني يوجه بقضاء العطل داخل البلاد

وجه الرئيس غزواني المسؤولين والمواطنين لقضاء العطل داخل موريتانيا لتشجيع السياحة الداخلية وترشيد الإنفاق الاقتصادي.
اقرأ الخبر كاملاً في وكالة تيرس الإخباريةيفتح في علامة تبويب جديدةدعوة الرئيس لقضاء العطل داخل موريتانيا
جدد الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني دعوته للمسؤولين الحكوميين وكبار الموظفين والمواطنين لقضاء عطلهم السنوية داخل البلاد. ويهدف هذا التوجيه إلى تنشيط السياحة الداخلية ودعم الاقتصاد الوطني وتعزيز الارتباط بالوطن.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











