اتصال هاتفي بين الرئيس غزواني وأردوغان لبحث التعاون الثنائي والقضايا الإقليمية

أجرى الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم الأربعاء، اتصالاً هاتفياً مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بحثا خلاله علاقات التعاون بين موريتانيا وتركيا، إلى جانب عدد من القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.
اقرأ الخبر كاملاً في وكالة تيرس الإخباريةيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.



