
رئيس الجمهورية يجري اتصالا هاتفيا مع الرئيس التركي
أجرى رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني اتصالاً هاتفيًا مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان، مؤكدًا حرص موريتانيا على تطوير علاقات التعاون الثنائي.
أجرى رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية، محمد ولد الشيخ الغزواني، اتصالًا هاتفيًا مع نظيره التركي، رجب طيب أردوغان. تم خلال الاتصال تأكيد الرغبة في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.
تقرير لخبار
أجرى رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية، محمد ولد الشيخ الغزواني، اتصالاً هاتفيًا مع الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان.
وبحسب ما ورد، فقد أكد رئيس الجمهورية الموريتانية خلال المكالمة على حرص نواكشوط على تعزيز العلاقات الثنائية مع تركيا.
لم يتم الكشف عن تفاصيل إضافية حول فحوى المحادثة أو المواضيع التي تم تناولها خلال الاتصال الهاتفي.
المصادر التي تناولت الخبر