رئيس الجمهورية يجري اتصالا هاتفيا مع الرئيس التركي

أجرى رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني اتصالاً هاتفيًا مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان، مؤكدًا حرص موريتانيا على تطوير علاقات التعاون الثنائي.
اقرأ الخبر كاملاً في صحيفة الموقفيفتح في علامة تبويب جديدةاتصال هاتفي بين رئيسي موريتانيا وتركيا
أجرى رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية، محمد ولد الشيخ الغزواني، اتصالًا هاتفيًا مع نظيره التركي، رجب طيب أردوغان. تم خلال الاتصال تأكيد الرغبة في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





