رئيس الجمهورية يجري اتصالا هاتفيا مع الرئيس التركي

أجرى رئيس موريتانيا محمد ولد الشيخ الغزواني اتصالاً هاتفيًا مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان، مؤكدًا حرص نواكشوط على تعزيز العلاقات الثنائية.
اقرأ الخبر كاملاً في الفكريفتح في علامة تبويب جديدةاتصال هاتفي بين رئيسي موريتانيا وتركيا
أجرى رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية، محمد ولد الشيخ الغزواني، اتصالًا هاتفيًا مع نظيره التركي، رجب طيب أردوغان. تم خلال الاتصال تأكيد الرغبة في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.






