
وزير العدل يغادر إلى روسيا للمشاركة في الملتقى القانوني الدولي
غادر وزير العدل الموريتاني إلى روسيا للمشاركة في الملتقى القانوني الدولي الرابع عشر في سانت بطرسبرغ.
غادر وزير العدل الموريتاني محمد ولد اسويدت، متوجهاً إلى روسيا الاتحادية للمشاركة في الدورة الرابعة عشرة للمنتدى القانوني الدولي. يعقد المنتدى في مدينة سانت بطرسبرغ خلال الفترة من 24 إلى 26 يونيو الجاري.
تقرير لخبار
توجه وزير العدل الموريتاني، محمد ولد اسويدت، اليوم الثلاثاء، إلى مدينة سانت بطرسبرغ في روسيا الاتحادية.
يأتي ذلك تلبية لدعوة وجهها له نظيره الروسي للمشاركة في فعاليات الدورة الرابعة عشرة للمنتدى القانوني الدولي.
يُعقد المنتدى خلال الفترة من 24 إلى 26 يونيو الجاري، ويشهد مشاركة مسؤولين وخبراء قانونيين من مختلف الدول.
المصادر التي تناولت الخبر