وزير العدل يغادر إلى روسيا للمشاركة في الملتقى القانوني الدولي

غادر وزير العدل الموريتاني إلى روسيا للمشاركة في الملتقى القانوني الدولي الرابع عشر في سانت بطرسبرغ.
اقرأ الخبر كاملاً في تجكجة انفويفتح في علامة تبويب جديدةوزير العدل يشارك في منتدى قانوني دولي بروسيا
غادر وزير العدل الموريتاني محمد ولد اسويدت، متوجهاً إلى روسيا الاتحادية للمشاركة في الدورة الرابعة عشرة للمنتدى القانوني الدولي. يعقد المنتدى في مدينة سانت بطرسبرغ خلال الفترة من 24 إلى 26 يونيو الجاري.
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.






