وزير التجهيز يغادر إلى الرباط للمشاركة في مؤتمر 5+5 للنقل

شارك وزير التجهيز والنقل الموريتاني في الرباط بالدورة الـ 11 لمؤتمر "حوار 5+5" لبحث تعزيز التعاون في مجالات النقل والبنية التحتية.
اقرأ الخبر كاملاً في الريادةيفتح في علامة تبويب جديدةوزير التجهيز يشارك في مؤتمر 5+5 للنقل بالرباط
توجه وزير التجهيز والنقل الموريتاني أعل ولد الفيرك إلى العاصمة المغربية الرباط للمشاركة في الدورة الحادية عشرة لمجموعة "حوار 5+5" للنقل. يهدف الاجتماع إلى تعزيز التعاون في مجالات النقل والبنية التحتية بين الدول المشاركة.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.







