وزير التجهيز والنقل يتوجه إلى الرباط للمشاركة في المؤتمر الوزاري لغرب المتوسط

يتوجه وزير التجهيز والنقل الموريتاني إلى الرباط للمشاركة في مؤتمر وزاري لغرب المتوسط يركز على تعزيز التعاون في مجالات النقل والبنية التحتية.
اقرأ الخبر كاملاً في صحيفة الموقفيفتح في علامة تبويب جديدةوزير التجهيز يشارك في مؤتمر 5+5 للنقل بالرباط
توجه وزير التجهيز والنقل الموريتاني أعل ولد الفيرك إلى العاصمة المغربية الرباط للمشاركة في الدورة الحادية عشرة لمجموعة "حوار 5+5" للنقل. يهدف الاجتماع إلى تعزيز التعاون في مجالات النقل والبنية التحتية بين الدول المشاركة.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.






