توجه وزير التجهيز والنقل الموريتاني، أعل ولد الفيرك، إلى العاصمة المغربية الرباط للمشاركة في الدورة الحادية عشرة لمجموعة 5+5 للنقل. يستمر الاجتماع يومي 23 و 24 يونيو الجاري.
تقرير لخبار
غادر وزير التجهيز والنقل الموريتاني، أعل ولد الفيرك، نواكشوط مساء اليوم متوجهاً إلى العاصمة المغربية الرباط.
يهدف الوزير إلى المشاركة في أشغال الدورة الحادية عشرة لمجموعة 5+5 للنقل، والتي تستضيفها مدينة الرباط يومي 23 و 24 يونيو الجاري.
تُعد مجموعة 5+5 للنقل منصة للتعاون بين دول غرب البحر الأبيض المتوسط، وتشمل كلا من موريتانيا والمغرب والجزائر وتونس وليبيا من الجنوب، وإسبانيا وفرنسا وإيطاليا ومالطا والبرتغال من الشمال.
وزير التجهيز والنقل يتوجه إلى الرباط للمشاركة في الدورة الـ11 لمجموعة 5+5 للنقل
غادر وزير التجهيز والنقل، أعل ولد الفيرك، مساء اليوم نواكشوط متوجهاً إلى المملكة المغربية للمشاركة في أشغال الدورة الحادية عشرة لمجموعة 5+5 للنقل، التي تحتضنها مدينة الرباط يومي 23 و24 يونيو الجاري.