وزير التجهيز والنقل يتوجه إلى الرباط للمشاركة في الدورة الـ11 لمجموعة 5+5 للنقل

غادر وزير التجهيز والنقل، أعل ولد الفيرك، مساء اليوم نواكشوط متوجهاً إلى المملكة المغربية للمشاركة في أشغال الدورة الحادية عشرة لمجموعة 5+5 للنقل، التي تحتضنها مدينة الرباط يومي 23 و24 يونيو الجاري.
اقرأ الخبر كاملاً في الوئاميفتح في علامة تبويب جديدةتفاعل:
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.

