وزير التجهيز والنقل يتوجه إلى الرباط للمشاركة في…
وزير التجهيز والنقل يشارك في اجتماع مجموعة 5+5
توجه وزير التجهيز والنقل الموريتاني، أعل ولد الفيرك، إلى العاصمة المغربية الرباط للمشاركة في الدورة الحادية عشرة لمجموعة 5+5 للنقل. يستمر الاجتماع يومي 23 و 24 يونيو الجاري.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.






