
البرلمان يدعو النواب غير المصرحين بممتلكاتهم إلى استكمال الإجراءات أمام المحكمة العليا
دعت الجمعية الوطنية النواب غير الملزمين بالتصريح بممتلكاتهم إلى التوجه للمحكمة العليا لاستكمال الإجراءات خلال اليومين المقبلين.
دعا البرلمان الموريتاني النواب الذين لم يستكملوا إجراءات التصريح بممتلكاتهم إلى القيام بذلك أمام المحكمة العليا خلال يومي الاثنين والثلاثاء. تستهدف الدعوة بشكل خاص أعضاء مكتب البرلمان ورؤساء الفرق البرلمانية واللجان الدائمة.
تقرير لخبار
دعا البرلمان الموريتاني، عبر بلاغ صادر عن الأمانة العامة، النواب الذين لم يستكملوا بعد إجراءات التصريح بممتلكاتهم إلى القيام بذلك أمام المحكمة العليا. وحددت الدعوة يومي الاثنين والثلاثاء كمهلة أخيرة لاستكمال هذه الإجراءات، وذلك استجابة لمقتضيات القانون المنظم للتصريح بالممتلكات والمصالح. وأوضح البلاغ أن الدعوة تستهدف بشكل خاص أعضاء مكتب البرلمان، ورؤساء الفرق البرلمانية، وأعضاء اللجان الدائمة الذين لم يلتزموا بعد بتقديم تصريحاتهم.
المصادر التي تناولت الخبر