وزير العدل يمثل موريتانيا في الدورة الـ14 للمنتدى القانوني الدولي بروسيا

يمثل وزير العدل الموريتاني محمد ولد اسويدت موريتانيا في الدورة الـ14 للمنتدى القانوني الدولي بروسيا، حيث سيشارك في فعاليات المنتدى الذي يستمر ثلاثة أيام.
اقرأ الخبر كاملاً في الوئاميفتح في علامة تبويب جديدةوزير العدل يشارك في منتدى قانوني دولي بروسيا
غادر وزير العدل الموريتاني محمد ولد اسويدت، متوجهاً إلى روسيا الاتحادية للمشاركة في الدورة الرابعة عشرة للمنتدى القانوني الدولي. يعقد المنتدى في مدينة سانت بطرسبرغ خلال الفترة من 24 إلى 26 يونيو الجاري.
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.






