
اتصال هاتفي بين الرئيس غزواني وأردوغان لبحث التعاون الثنائي والقضايا الإقليمية
أجرى الرئيسان الموريتاني والغرب تركيا اتصالاً هاتفياً لبحث سبل تعزيز التعاون الثنائي ومناقشة قضايا إقليمية مشتركة.
أجرى الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني اتصالاً هاتفياً مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان. تناول الاتصال سبل تعزيز العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.
تقرير لخبار
أجرى الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني اتصالاً هاتفياً مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان. تركزت المحادثات على سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في مجالات متعددة، بما في ذلك التجارة والصيد والأمن.
كما تطرق الاتصال إلى القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك، والتنسيق الدولي. وأكد الرئيس الغزواني حرص نواكشوط على تطوير علاقات التعاون المشتركة، فيما أكد الرئيس أردوغان على أهمية تعزيز العلاقات بين البلدين، مشيراً إلى رغبة تركيا في تعزيز التعاون في مختلف المجالات. وتهدف هذه المباحثات إلى تعميق الشراكة الاستراتيجية بين موريتانيا وتركيا.
المصادر التي تناولت الخبر