اتصال هاتفي بين الرئيس غزواني وأردوغان لبحث التعاون الثنائي والقضايا الإقليمية
بحث الرئيس الغزواني والرئيس أردوغان عبر اتصال هاتفي سبل تعزيز التعاون الثنائي في مجالات التجارة والزراعة والأمن، بالإضافة إلى القضايا الإقليمية المشتركة.
اقرأ الخبر كاملاً في البيانيفتح في علامة تبويب جديدةاتصال هاتفي بين رئيسي موريتانيا وتركيا
أجرى الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني اتصالاً هاتفياً مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان. تناول الاتصال سبل تعزيز العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










