اتصال هاتفي بين الرئيس غزواني وأردوغان لبحث التعاون الثنائي والقضايا الإقليمية

أجرى الرئيسان الموريتاني والغرب تركيا اتصالاً هاتفياً لبحث سبل تعزيز التعاون الثنائي ومناقشة قضايا إقليمية مشتركة.
اقرأ الخبر كاملاً في السياسييفتح في علامة تبويب جديدةاتصال هاتفي بين رئيسي موريتانيا وتركيا
أجرى الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني اتصالاً هاتفياً مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان. تناول الاتصال سبل تعزيز العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.









