أردوغان للغزواني: سنعزز التعاون في مختلف المجالات

أجرى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اتصالًا هاتفيًا برئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، تناول العلاقات الثنائية بين البلدين، وعددا من القضايا الإقليمية.
اقرأ الخبر كاملاً في كادريفتح في علامة تبويب جديدةاتصال هاتفي بين غزواني وأردوغان
أجرى الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني اتصالاً هاتفياً مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان. تناول الاتصال سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين ومناقشة قضايا إقليمية مشتركة.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.




