رئيس الجمهورية يوجه بقضاء العطلة داخل البلد

وجه رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني بقضاء العطل والإجازات داخل الوطن، مشيراً إلى النتائج الإيجابية في تنشيط الاقتصاد المحلي والسياحة الداخلية.
اقرأ الخبر كاملاً في المشاهديفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





