ولد الشيخ الغزواني يوجه أعضاء الحكومة بقضاء عطلهم السنوية في الداخل (بيان)

وجه الرئيس ولد الشيخ الغزواني أعضاء الحكومة والمسؤولين بقضاء عطلهم السنوية داخل الوطن، مشيراً إلى النتائج الإيجابية لهذه المبادرة العام الماضي.
اقرأ الخبر كاملاً في الحقيقةيفتح في علامة تبويب جديدةتوجيه رئاسي بشأن العطلات الرسمية الداخلية
وجه الرئيس محمد ولد الغزواني وزراء ومسؤولين حكوميين لقضاء عطلتهم داخل البلاد. ويهدف هذا التوجيه إلى دعم وتحفيز السياحة الداخلية والاقتصاد الوطني.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











