داكار تعيد ترتيب المشهد.. رئيس السنغال يعيّن وزيرًا أول جديدًا لتشكيل الحكومة

عين رئيس السنغال باسيرو ديوماي فاي أحمدو الأمين لو وزيراً أول لتشكيل حكومة جديدة خلفاً لعثمان صونكو.
اقرأ الخبر كاملاً في الحدثيفتح في علامة تبويب جديدةإقالة الوزير الأول وتشكيل حكومة جديدة في السنغال
أقال رئيس جمهورية السنغال، باسيرو ديوماي فاي، الوزير الأول عثمان سونكو وحكومته. وقد تم تعيين أحمدو الأمين لو وزيرًا أول جديدًا، مكلفًا بتشكيل حكومة جديدة.
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.






