الغزواني يوجه بقضاء العطل في الداخل

نواكشوط- “مورينيوز”- طلب الرئيس الموريتاني محمد ولد الغزواني من وزرائه وكبار المسؤولين في الدولة قضاء عطلهم السنوية داخل البلاد في مسعى يقول المسؤولون إنه خدمة للسياحة الداخلية. وطلب الغزواني الامر نفسه الخريف الماضي، ونال استجابة واسعة. وقدم الغزواني الطلب خلال اجتماع للحكومة اليوم.
اقرأ الخبر كاملاً في مورينيوزيفتح في علامة تبويب جديدةتوجيه رئاسي بشأن العطلات الرسمية الداخلية
وجه الرئيس محمد ولد الغزواني وزراء ومسؤولين حكوميين لقضاء عطلتهم داخل البلاد. ويهدف هذا التوجيه إلى دعم وتحفيز السياحة الداخلية والاقتصاد الوطني.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.







