الغزواني يجدد دعوة الوزراء لقضاء العطل بالداخل

جدد رئيس الجمهورية، محمد ولد الشيخ الغزواني، خلال اجتماع مجلس الوزراء اليوم، توجيهه السابق للوزراء الذي قد أصدره السنة الماضية والداعي إلى قضاء العطل والإجازات داخل الوطن.
اقرأ الخبر كاملاً في كادريفتح في علامة تبويب جديدةتوجيه رئاسي بشأن العطلات الرسمية الداخلية
وجه الرئيس محمد ولد الغزواني وزراء ومسؤولين حكوميين لقضاء عطلتهم داخل البلاد. ويهدف هذا التوجيه إلى دعم وتحفيز السياحة الداخلية والاقتصاد الوطني.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











