الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية يجتمع ببعثة من الوكالة الفرنسية للتنمية

اجتمع الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية ببعثة من الوكالة الفرنسية للتنمية لبحث سبل تعزيز التعاون في مجالي اللامركزية والتنمية المحلية.
اقرأ الخبر كاملاً في الفكريفتح في علامة تبويب جديدةتعاون موريتاني فرنسي في مجال التنمية المحلية
اجتمع الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية الموريتاني ببعثة من الوكالة الفرنسية للتنمية. تركز الاجتماع على بحث سبل تعزيز التعاون الثنائي في مجالات اللامركزية والتنمية المحلية.
المصادر التي تناولت الخبر
مصادر أخرى تناولت هذا الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.







