الوزير المنتدب لدى الداخلية يتباحث مع بعثة من الوكالة الفرنسية للتنمية

بحث الوزير المنتدب لدى الداخلية الموريتاني مع بعثة من الوكالة الفرنسية للتنمية سبل تعزيز التعاون في مجال اللامركزية والتنمية المحلية.
اقرأ الخبر كاملاً في الإعلاميفتح في علامة تبويب جديدةتعاون موريتاني فرنسي في مجال التنمية المحلية
اجتمع الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية الموريتاني ببعثة من الوكالة الفرنسية للتنمية. تركز الاجتماع على بحث سبل تعزيز التعاون الثنائي في مجالات اللامركزية والتنمية المحلية.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.







