تؤكد الحكومة مجددًا التوجيه الرئاسي الذي يحث المواطنين على قضاء عطلاتهم في موريتانيا لتعزيز السياحة الداخلية.

تؤكد الحكومة الموريتانية مجدداً الدعوة الرئاسية إلى إعطاء الأولوية للسياحة الداخلية خلال العطلات، بهدف تنشيط القطاع.
اقرأ الخبر كاملاً في Mushahide FRيفتح في علامة تبويب جديدةدعوة الرئيس لقضاء العطل في موريتانيا
جدد الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني دعوته للحكومة والمسؤولين وكبار الموظفين والمواطنين لقضاء عطلهم داخل البلاد. يهدف هذا التوجيه إلى دعم الاقتصاد المحلي وتنشيط السياحة الداخلية وتعزيز الارتباط بالوطن.
المصادر التي تناولت الخبر
مصادر أخرى تناولت هذا الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.







