ولد الزين: منجم ذهب جديد في قابو سيوفر أكثر من ألف فرصة عمل

صادق مجلس الوزراء على مرسومين يهدفان إلى تنظيم استغلال المياه المعدنية وفتح منجم ذهب جديد في قابو يوفر ألف فرصة عمل.
اقرأ الخبر كاملاً في الريادةيفتح في علامة تبويب جديدةمجلس الوزراء يمنح رخصة استغلال الذهب وينظم قطاع المياه المعدنية
صادق مجلس الوزراء الموريتاني على منح شركة "SD MINING GHABOU SA" رخصة لاستغلال الذهب في منطقة غابو بولاية كيديماغا. كما صادق المجلس على مشروع مرسوم لتنظيم استخراج وتعبئة المياه المعدنية وحماية المستهلك.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










