عاجل/ مجلس الوزراء يصادق على ترخيص استغلال منجم جديد بولاية كيدي ماغا، وإجراءات لضبط استخراج المياه المعدنية
قال وزير المعادن ولاصناعة إنه قدم لمجلس الوزراء اليوم مشروع مرسوم يتعلق باستغلال وتعبئة المياه المعدنية، بهدف البحث عن الجودة وحماية المستهلك، وأضاف الوزير أنه يوجد أكثر من أربعين إذن استخراج مياه معدنية، من بينها 18 نشطة فعليا، ومن بين الإجراءات التي تم استحداثها إلزام المعنيين بإجراء تحليل لجودة ا
اقرأ الخبر كاملاً في الوسط الإخبارييفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





