ولد الفيرك: موريتانيا تراهن على النقل كرافعة للاندماج الاقتصادي الإقليمي

شارك وزير التجهيز والنقل اعل ولد الفيرك، اليوم الأربعاء، بالعاصمة المغربية الرباط، في أعمال مؤتمر وزراء النقل لدول غرب البحر الأبيض المتوسط المنعقد في إطار مجموعة «5+5». وأكد ولد الفيرك ... The post ولد الفيرك: موريتانيا تراهن على النقل كرافعة للاندماج الاقتصادي الإقليمي appeared first on صحيفة تقدم
اقرأ الخبر كاملاً في التقدمييفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





