موريتانيا تصادق على مشروع محطة كهرباء بالغاز في اندياغو بكلفة 669 مليون دولار

صادق مجلس الوزراء الموريتاني على مشروع محطة كهرباء بالغاز في اندياغو بقدرة 230 ميغاوات، بكلفة 669 مليون دولار، بالشراكة مع شركة أكوا باور.
اقرأ الخبر كاملاً في أقلاميفتح في علامة تبويب جديدةمشروع محطة كهربائية غازية في أنجاكو
صادق مجلس الوزراء الموريتاني على مشروع شراكة بين القطاعين العام والخاص لبناء محطة كهربائية تعمل بالغاز في منطقة أنجاكو، بقدرة إنتاجية تبلغ 230 ميغاوات. سيتم تنفيذ المشروع من قبل شركة "أكوا باور" السعودية باستثمار يقدر بنحو 669 مليون دولار.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.








