مجلس الوزراء يصادق على عقود مشروع محطة غاز اندياغو بقدرة 230 ميغاوات

صادق مجلس الوزراء الموريتاني على عقود مشروع محطة غاز اندياغو بقدرة 230 ميغاوات، بالشراكة مع شركة أكوا باور، بتكلفة استثمارية تبلغ 669 مليون دولار.
اقرأ الخبر كاملاً في الوكالة الموريتانية للصحافةيفتح في علامة تبويب جديدةمشروع محطة كهربائية غازية في أنجاكو
صادق مجلس الوزراء الموريتاني على مشروع شراكة بين القطاعين العام والخاص لبناء محطة كهربائية تعمل بالغاز في منطقة أنجاكو، بقدرة إنتاجية تبلغ 230 ميغاوات. سيتم تنفيذ المشروع من قبل شركة "أكوا باور" السعودية باستثمار يقدر بنحو 669 مليون دولار.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










