مجلس الوزراء يصادق على مشروع لإنجاز محطة لتولد الكهرباء في انجاكو

صادق مجلس الوزراء على مشروع شراكة لإنشاء محطة كهرباء بالغاز في إنجاكو بقدرة 230 ميغاواط، بتكلفة 669 مليون دولار، بالشراكة مع شركة أكوا باور السعودية.
اقرأ الخبر كاملاً في الإعلاميفتح في علامة تبويب جديدةالموافقة على إنشاء محطة كهرباء بالغاز في إنجاكو
صادق مجلس الوزراء الموريتاني على مشروع شراكة لإنشاء محطة توليد كهرباء بالغاز في منطقة إنجاكو. تبلغ قدرة المحطة 230 ميغاواط، وستُنفذ بالشراكة مع شركة أكوا باور السعودية بتكلفة إجمالية تقدر بـ 669 مليون دولار.
المصادر التي تناولت الخبر
مصادر أخرى تناولت هذا الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.






