شركة سعودية تفوز بعقد إنشاء محطة “إنجاكو” الغازية

فازت شركة "آكوا باور" السعودية بعقد إنشاء محطة إنجاكو الغازية بقدرة 230 ميغاوات في موريتانيا.
اقرأ الخبر كاملاً في السياسييفتح في علامة تبويب جديدةالموافقة على إنشاء محطة كهرباء بالغاز في إنجاكو
صادق مجلس الوزراء الموريتاني على مشروع شراكة لإنشاء محطة توليد كهرباء بالغاز في منطقة إنجاكو. تبلغ قدرة المحطة 230 ميغاواط، وستُنفذ بالشراكة مع شركة أكوا باور السعودية بتكلفة إجمالية تقدر بـ 669 مليون دولار.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.







