شركة سعودية تفوز بعقد إنشاء محطة "إنجاكو" الغازية
أعلنت موريتانيا فوز شركة "آكوا باور" السعودية بعقد إنشاء محطة "إنجاكو" الغازية بقدرة 230 ميغاوات، بتكلفة 669 مليون دولار، لتعزيز إنتاج الكهرباء الوطني.
اقرأ الخبر كاملاً في المركز الموريتاني لقياس الرأي العاميفتح في علامة تبويب جديدةالموافقة على إنشاء محطة كهرباء بالغاز في إنجاكو
صادق مجلس الوزراء الموريتاني على مشروع شراكة لإنشاء محطة توليد كهرباء بالغاز في منطقة إنجاكو. تبلغ قدرة المحطة 230 ميغاواط، وستُنفذ بالشراكة مع شركة أكوا باور السعودية بتكلفة إجمالية تقدر بـ 669 مليون دولار.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.







