موريتانيا تشارك في منتدى باريس لبحث قضايا الديون والشراكات الدولية

تشارك موريتانيا في منتدى باريس الاقتصادي لبحث قضايا الديون والشراكات الدولية، بحضور وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي.
اقرأ الخبر كاملاً في مداريفتح في علامة تبويب جديدةوزير موريتاني يشارك في منتدى باريس حول الديون والشراكات
شارك وزير الشؤون الاقتصادية الموريتاني، عبد الله ولد سليمان ولد الشيخ سيديا، في أعمال الدورة الثالثة عشرة لمنتدى باريس السنوي. تناول المنتدى مناقشة آليات الوقاية من أزمات الديون السيادية، وإدارة الدين الخارجي، وتجديد وتعزيز الشراكات المالية الدولية.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











