*وزير الشؤون الاقتصادية يشارك في اعمال”منتدى باريس”

شارك معالي وزير الشؤون الاقتصادية والتنمية الدكتور عبد الله ولد سليمان ولد الشيخ سيديا اليوم في أعمال الدورة الثالثة عشرة للمؤتمر السنوي لنادي باريس (منتدى باريس) المنعقدة بالعاصمة الفرنسية، وذلك تلبية لدعوة رسمية من نظيره الفرنسي السيد رولاند ليسكير، وزير الاقتصاد والمالية والسيادة الصناعية والرقمي
اقرأ الخبر كاملاً في وكالة الفتح للأنباءيفتح في علامة تبويب جديدةمشاركة موريتانيا في منتدى باريس حول الديون
شارك وزير الاقتصاد الموريتاني في أعمال منتدى باريس السنوي. تركزت المناقشات على آليات حل أزمات الديون السيادية وتجديد الشراكات الدولية. كما استعرضت موريتانيا سبل إدارة دينها الخارجي بشكل مستدام.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










