موريتانيا تشارك في اجتماعات نادي باريس الاقتصادية

شارك وزير الشؤون الاقتصادية عبد الله ولد سليمان ولد الشيخ سيديا، الأربعاء في أعمال الدورة الثالثة عشرة للمؤتمر السنوي لنادي باريس.
اقرأ الخبر كاملاً في كادريفتح في علامة تبويب جديدةمشاركة موريتانيا في منتدى باريس حول الديون
شارك وزير الاقتصاد الموريتاني في أعمال منتدى باريس السنوي. تركزت المناقشات على آليات حل أزمات الديون السيادية وتجديد الشراكات الدولية. كما استعرضت موريتانيا سبل إدارة دينها الخارجي بشكل مستدام.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










