موريتانيا تبحث إدارة الدين الخارجي في مؤتمر نادي باريس

شارك وزير الشؤون الاقتصادية والتنمية عبد الله ولد سليمان ولد الشيخ سيديا، الأربعاء، في أعمال الدورة الثالثة عشرة من المؤتمر السنوي لنادي باريس (منتدى باريس) المنعقد في العاصمة الفرنسية، وذلك بدعوة من نظيره الفرنسي رولان ليسكور.
اقرأ الخبر كاملاً في الموريتانييفتح في علامة تبويب جديدةمشاركة موريتانيا في منتدى باريس حول الديون
شارك وزير الاقتصاد الموريتاني في أعمال منتدى باريس السنوي. تركزت المناقشات على آليات حل أزمات الديون السيادية وتجديد الشراكات الدولية. كما استعرضت موريتانيا سبل إدارة دينها الخارجي بشكل مستدام.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











