شركة سعودية تفوز بعقد إنشاء محطة "إنجاكو" الغازية

أعلن وزير الطاقة والنفط محمد ولد خالد فوز شركة "آكوا باور" السعودية بعقد إنشاء مشروع بناء محطة إنجاكو الغازية بقدرة 230 ميغاوات.
اقرأ الخبر كاملاً في الموريتانييفتح في علامة تبويب جديدةمشروع محطة كهرباء غازية في إنجاكو
صادق مجلس الوزراء الموريتاني على مشروع شراكة لإنشاء محطة كهرباء تعمل بالغاز في منطقة إنجاكو. وستتولى شركة "آكوا باور" السعودية تنفيذ المشروع الذي تبلغ قدرته 230 ميغاواط وبتكلفة إجمالية تبلغ 669 مليون دولار.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.







