عقد وزراء موريتانيون اجتماعات منفصلة مع سفير جنوب إفريقيا لبحث تعزيز العلاقات الثنائية. وتركزت المباحثات على تعزيز التعاون في قطاعات التجارة والسياحة والاقتصاد والمال.
تقرير لخبار
وزيرة التجارة والسياحة الموريتانية، السيدة زينب بنت أحمدناه، استقبلت اليوم الخميس سعادة السيد باكاميسا أوغستين سيفيبا، سفير جمهورية جنوب إفريقيا المعتمد لدى موريتانيا. وجرى اللقاء في مكتب الوزيرة بنواكشوط، حيث تناول الجانبان علاقات التعاون القائمة بين البلدين وسبل تعزيزها، مع التركيز بشكل خاص على مجالي التجارة والسياحة.
في سياق متصل، استقبل وزير المالية، السيد كوديورو موسى انكنور، في مكتبه بنواكشوط، السفير الجنوب أفريقي. وشكل هذا اللقاء مناسبة لاستعراض علاقات التعاون الثنائي، وبحث السبل الكفيلة بتعزيز التعاون الاقتصادي والمالي والاستثماري بين موريتانيا وجنوب أفريقيا.
وتأتي هذه اللقاءات في إطار مساعي موريتانيا لتعزيز علاقاتها مع الدول الأفريقية الصديقة وتوسيع آفاق التعاون المشترك في مختلف القطاعات الحيوية.