وزيرة التجارة تبحث تعزيز علاقات التعاون مع سفير جنوب إفريقيا في بلادنا
أجرت وزيرة التجارة والسياحة زينب بنت أحمدناه، اليوم الخميس بمكتبها في نواكشوط، مباحثات مع سفير جمهورية جنوب إفريقيا المعتمد لدى بلادنا باكاميسا أوغستين سيفيبا، حيث بحث الجانبان سبل تعزيز التعاون الثنا
اقرأ الخبر كاملاً في موريتانيا اليوميفتح في علامة تبويب جديدةوزيرة التجارة والسياحة تلتقي سفير جنوب إفريقيا
استقبلت وزيرة التجارة والسياحة الموريتانية، السيدة زينب بنت أحمدناه، سفير جمهورية جنوب إفريقيا، السيد باكاميسا أوغستين سيفيبا، في نواكشوط. تناولت المباحثات سبل تعزيز علاقات التعاون الثنائي بين البلدين، خاصة في مجالي التجارة والسياحة.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











