موريتانيا والسنغال تبحثان تعزيز التعاون حول مشروع الغاز المشترك "السلحفاة آحميم الكبير

التيار (نواكشوط) - قال وزير الطاقة والنفط، محمد ولد خالد، إن الاجتماع الذي جمعه اليوم في نواكشوط بوزير الطاقة والنفط السنغالي، الحاجي عبد الرحمن ديوف، يشكل فرصة لتعظيم العوائد الاقتصادية والاجتماعية لمشروع الغاز المشترك "السلحفاة آحميم الكبير"، وتعزيز التعاون بين البلدين في مجال الطاقة.
اقرأ الخبر كاملاً في التياريفتح في علامة تبويب جديدةالمصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.











