رئيس الجمهورية يستقبل وزير الطاقة و النفط السينغالي

استقبل رئيس الجمهورية، محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم بالقصر الرئاسي، وزير الطاقة والنفط السنغالي، الحادجي عبد الرحمن الديوف ؛ و اجرى معه مباحثات ؛ تناولت سبل تعزيز التعاون بين موريتانيا والسنغال، خاصة في مجالي الطاقة والنفط، بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين.
اقرأ الخبر كاملاً في الغديفتح في علامة تبويب جديدةتعاون موريتانيا والسنغال في مجال الطاقة ومشروع غاز GTA
التقى الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني بوزير الطاقة والبترول السنغالي الحاج عبد الرحمن ديوف، لبحث تعزيز التعاون الثنائي في قطاعي الطاقة والنفط. وركزت المحادثات بشكل أساسي على مشروع الغاز المشترك "غراند تورتو أحمدين" (GTA)، مع تأكيد الجانبين على تلاقي المصالح وإمكانية زيادة الفوائد الاقتصادية والاجتماعية.
المصادر التي تناولت الخبر
التعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.










