غزواني يستقبل وزير الطاقة السنغالي في القصر الرئاسي

استقبل رئيس الجمهورية، محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم الخميس بالقصر الرئاسي في نواكشوط، وزير الطاقة والنفط السنغالي، الحاج عبد الرحمن اديوف.الوزير السنغالي وبعيد اللقاء أكد تسليم رسالة للرئيس ازواني من نظيره السنغالي باسيرو ديوماي فاي
اقرأ الخبر كاملاً في الإعلاميفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





