رسالة من الرئيس السنغالي إلى الغزواني تؤكد متانة العلاقات الثنائية

تسلم الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني اليوم الخميس رسالة خطية من نظيره السنغالي باسيرو ديوما فاي، نقلها وزير الطاقة والنفط السنغالي الحاج عبد الرحمن اديوف خلال لقاء رسمي في نواكشوط. وأوضح الوزير أن الرسالة تعكس روح الصداقة والسلام بين البلدين، وتؤكد رغبة قيادتي موريتانيا والسنغال في تعزيز التعاون وتوط
اقرأ الخبر كاملاً في الفتاشيفتح في علامة تبويب جديدةالتعليقات (0)
سجل دخولك للتعليق
انضم إلى النقاش وشارك رأيك مع القراء الآخرين.





